ريـال مدريد يفشل في اللحاق بصدارة الليغا.

انتزع ريال مدريد يوم من العمل الشاق وتعادل بهدفين لكل منهما في المنزل ل اوساسونا في الاجتماع ، الذي استضافته الملعب ش سادار ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الاسباني .

التعادل يبقي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 38 نقطة ، لكنه هدد في البقاء بعيدا عن هامش أكبر المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد ( 40 نقطة ) في حال الفوز Mbaratehma في نفس الجولة .

بقي اوساسونا في المركز ال 16 برصيد 14 نقطة ، لمواصلة هوايته هذا الموسم في إسقاط الكبار هذا الموسم في المنزل ، وبعد التعادل السلبي مع برشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني .

بدأ ريال مدريد المباراة ضد اتزان دفاعي و اضح ، حيث دفع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي فريق ' ق كل من بيبي و سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع ، ولكن التفاهم بينهما إلى أدنى مستوى له في الجلسة.

المهاجم أوريول رييرا في وقت مبكر ل أوساسونا في الدقيقة 16 ، رأس قوية شباك يسكنها دييجو لوبيز ، الذي يمكن رؤيته فقط في المرمى. وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، بعد أن أعاد الكرة التي انقذت لوبيز لطيف ، في الشباك ، وسط تركيز من اللاعبين دفاعية سيئة الريال. زيادة صعوبة المباراة لصالح الفريق الضيف بعد تلقي سيرجيو راموس البطاقة الحمراء في الدقيقة قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تعدى على لاعب خط وسط أوساسونا روبرتو توريس بدون كرة .

قلص لاعب خط الوسط بعد اسكو النتيجة بعد تلقيه تمريرة من كريستيانو رونالدو والبرتغال ، وأرضية متكسرة من حافة منطقة الجزاء في الشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول انشيلوتي لتنشيط الهجوم لدفع Balorzintina انخيل دي ماريا بدلا من الويلزي غاريث بايل في الدقيقة 54 . و تتحسن الأمور ل المالكة إلى حد ما بعد أن طرد لاعب خط الوسط التشيلي فرانشيسكو سيلفا من صفوف اوساسونا ، بعد تدخل عنيف من رونالدو ، وحصلت على أثرها على الإنذار الثاني في الدقيقة 79 . وعلى الفور بعد ان سجل بيبي هدف التعادل ل ريال مدريد من جميع أنحاء حادا بنسبة اسكو لعبور الكرة إلى الشباك. حاول الريال و تسجيل هدف الفوز، لكن دون جدوى ، وانتهت المباراة 2-2 مع رسم إيجابية

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More