أحلام المغربي لرجاء

يمر ممثل كرة القدم المغربية في كأس العالم للأندية، الرجاء البيضاوي اختبارا جديدا ل نادي مونتيري المكسيكي Bastdamh السبت على أرضية ملعب " ادرار " في أغادير لحساب الدور ربع النهائي ، " Almundialito " ، وذلك في سوف مقابلة قياس حجم الاستعدادات و الجاهزية لشعب المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي اعتلى العارضة الفنية للنادي البيضاوي على بعد أيام قليلة من بداية المسابقة.

سوف الكتيبة الخضراء من خلال محاولة عقد اجتماع غدا ل تكريس بسبب بالتواجد في محفل عالمي من هذا المستوى ، مسلحة مع بشعبيتها الكبيرة التي ستنعكس في حضور حشد غفير الشامل سوف تملأ زوايا ملعب أكادير ، و الدروس المستفادة من المقابلة الجبهة السابقة من أوكلاند سيتي، الذي سيمتد النسور الخضر جرعة خبرة كبيرة و تجربة قبل خصم أخبار Almundialito الجو في الدورات الثلاث الماضية على أرض الواقع كل من الإمارات العربية المتحدة واليابان.

قبل انطلاق إطلاق بضع ساعات، انه موافق على تسليط الضوء على بعض التفاصيل و الجزئيات المحيطة بهذه اللعبة ، والذي يحمل حلم شعب بأكمله توحد خلف النادي شعار الرجاء البيضاوي صاحب المشاركة الثانية في هذه المسابقة .

يرجى تجنب الهفوات قبل هاجس المباراة السابقة

أدت إلى المواجهة التي جمعت النادي نظيره المغربي نيوزيلندا يوم الاربعاء الماضي فرصة لل كثير من المراقبين لرصد بعض النقاط السلبية التي شابت أداء ممثل المغربي على الكرة ، على الرغم من المباراة حصل على بطاقة الرهان والمرور الحجز ل في الدور ربع النهائي.


خلال مقابلة أوكلاند سيتي ، بدا من الواضح أن سيد الوقت عامل الحرم الجامعي التونسي فوزي البنزرتي رفع معدل الهجومية فعالية و للنسور الخضر الذين فشلوا في ترجمة الفرص العديدة للتسجيل ، وسجل على الرغم من السيطرة على الكرة طوال من الجولة الأولى، ل Asdloa الستار على اليوم الأخير في الشوط الأول، بهدف بنتيجة نظيفة لا يعكس هيمنة مراحل اللعب.

استحضار سلاح الزيارات الهجومية و استغلال الفرص ، وقال انه يمكن تمكين الرجاء التأكد من العبور إلى الدور المقبل قبل بداية الجولة الثانية ، والتي شهدت انخفاض المخزون Allyakyi للرجال السقاء عصام الراقي ، نتيجة ل تسارع وتيرة أنها تعلن أنها لعبة دون أن تنجح في التخلص من المنافس يميل بشكل كامل ، والذي عرض في الحصول على التعادل و قربها من الأهداف الأخرى التي تلقاها الفريق وجد يتجول في المرتدات الهجومية و الهجمات السريعة ، والاستفادة من انخفاض اللياقة البدنية لل نسور الخضر و الذين يعانون من عسر الهضم على مستوى الهجمات المبنى خلال الشوط الثاني.

هذه الهفوات المسجلة في أول لقاء يمكن أن ترسم صورة للفريق، الذي سيكون عيون حريصة من CAB تحتها لتجنب الوقوع في فخ هذه الأخطاء التي قد تكلف الكتيبة المغربية غاليا.

أبناء CAB في مواجهة خبرة فريق المسلحة والخبرة

خلافا لل خصم السابق ، سيكون بطل الدوري المغربي الموسم الماضي على موعد مع مواجهة النادي المكسيكي تملك رصيدا هاما من تجربة يجري في البطولات الكبرى البعد القاري والعالمي ، معتبرا حرصه على المشاركة في مشاركة ثلاث دورات لبطولة كأس العالم للأندية ، و هذا ما يجسد مستوى و استقرار الوضع المتقدم محتلة من قبل ممثل أمريكا الشمالية و الكونكاكاف سلم في عالم كرة القدم .


ويحافظ على مشاركات القياسي السابق للنادي المكسيكي ، وتطور النتائج التي توصلوا إليها مع توالي الدورات ، لأنها احتلت في عام 2011 في المركز الخامس ، وأنها طفرة نوعية العام 2012 بعد تمركزهم في المركز الثالث في دورة الأندية المعروفة باسم آخر العيار مثل تشيلسي وكورينثيانز ، الذي توج في نهاية المطاف باللقب.

بناء على ما سبق ، فإن النادي يكون مهمة الأخضر صعبة للتغلب على عتبة مونتيري و اقتناص بطاقة المرور إلى الدور نصف النهائي، يبقى الهدف قابلة للتحقق في ظل المنتخب المغربي يعتمد على الدعم و دعم الأقران منقطة الشامل.

دعم الجماهير .. شحنة روحية وإضافة نوعية لإرضاء

على غرار اللعبة السابقة التي جرت بين الرجاء و أوكلاند سيتي ومن المتوقع أن يكون لها ممثل الكرة المغربية طافوا الدعم و نظيره منقط بسبب أهمية الاجتماع الذي يقبل النادي شن المغربية و كذلك توحيد ، الشعب المغربي من كل الطوائف والطموحات وراء شعار رجا ، الذي يمثل العلم المغربي .


مقابلة القادم لن يكون استثناء في سجل النادي البيضاوي ، والتي تمتعت طويلة بدعم من مروحة كبيرة على غرار قطبي الكرة المغربية الآخرين ، و الجيش الملكي الوداد البيضاوي ، لهذا فمن هذا الدعم من شأنه تمديد البضائع الخضراء كتيبة اللاعبين كبيرة الأخلاقية سيضيف حتما الأناقة والثقة على أدائهم داخل المستطيل الأخضر

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More